اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون اليوم 2022 - طموحاتي
منوعات

اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون اليوم 2022

اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون اليوم 2022، لقد اصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرار بشان العفو عن باقي العقوبة لبعض المحكوم عليه، حيث انه تم نشر كشف اسماء المفرج عنهم في يوم الخميس الماضي، وهذا الكشف قد تم تسريبه وضجت به جميع منصات التواصل الاجتماعي في جمهورية مصر العربية، كما وتم طرح العديد من الاسئلة التي تتعلق في هذا الشان من قبل الاف الاشخاص وعلى محركات ومتصفحات البحث على جوجل بعد القرار الذي اتخذه الرئيس المصري، وهذا ما سوف نقوم بعرضه لكم من خلال الفقرات التالية.

اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون اليوم 2022

لقد اعلنت النائب محمد عبد العزيز عضو لجنة العفو الرئاسي في جمهورية مصر العربية عن اسماء الاشخاص الذين تم الافراج عنهم،وهذا من ضمن لجنة العفو من سجون طرة وابو زعبل والعديد من السجون، حيث قال النائب عبد العزيز في هذه المناسبة وبمناسبة عيد الاضحي التي اتت بالتزامن مع الافراج، عيد سعيد على الجميع ولا يزال عمل لجنة العفو قائم ومستمر وكل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي.

كشف اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون

بعد ان اصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرار برقم مئتان وسبعة وتسعون في عام 2022م وبشان العفو عن باقي العقوبة للعديد من الاشخاص المحكوم عليه، حيث انه في يوم الخميس في تاريخ السابع من شهر يوليو تم نشر كشف باسماء المفرج عنهم، وجاء هذا الافراج بوقت عيد الاضحي المبارك وبمناسبة العيد السبعين لثورة الثالث وعشرين يوليو.

سبب الافراج عن مساجين سجن وادي النطرون

قال النائب المصري محمد عبد العزيز وهو احد اعضاء لجنة العفو الرئاسية في مصر ان هناك مجموعة من الاشخاص الذي سوف يتم الافراج عنهم ضمن قرار العفو الرئاسي الذي صدر من رئيس الجمهورية، حيث ان القرار يشمل سجون القناطرة وابو زعبل والمنيا ووادي النطرون، ولم يتم الشكف عن اسباب الافراج من النائب.

هكذا نكون قد انتهينا من هذه الفقرات التي كانت توضح كافة التفاصيل المتعلقة في اسماء المفرج عنهم من سجن وادى النطرون اليوم 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!