اسقط بالون ماء في تجربة من نافذة في المدرسة ارتفاعها 9م ما - طموحاتي
منوعات

اسقط بالون ماء في تجربة من نافذة في المدرسة ارتفاعها 9م ما

اسقط بالون ماء في تجربة من نافذة في المدرسة ارتفاعها 9م ما التجربة هي مجموعة من الأفعال أو عمليات رصد، تتم ضمن سياف حل مسألة محددة أو تساؤل لدعم أو تكذيب فرضية عليما أو بحث عملي يتعلق بظاهرة ما غالبا طبيعية وأحيانا اجتماعية في حالة العلوم الاجتماعية او الفيزياء. تعتبر التجارب ركن أساسي في المدراس للحصول على معرفة أعمق حول العالم الطبيعي، وهي عبارة عن إجراء يتم من أجل تدعيم فرضية أو تنفيذها أو التحقيق من صحتها.

تجربة اسقاط بالون من نافذة في المدرسة

الاستفادة من تلك المسائل لينتفع منها كل شخص، ومن الأسئلة المرتبطة بعلم الفيزياء الهمة للطلاب وطلبات في المدرسة وهي أنه اذا اسقط بالون ماء في تجربة من نافذة في المدرسة ارتفاعها 9م ما الذي يستغرقه البالون عد السقوط والوصول الى الأرض، تابعو معنا.

اسقط بالون ماء في تجربة من نافذة في المدرسة ارتفاعها 9م ما

يعد هذا السؤال من الأسئلة العلمية الذي يبحث عنها عدد كبير من الطلبة داخل المملكة العربية السعودية لما لها من أهمية كبيرة لدى الطلاب والطلبات فيلجا عدد من هؤلاء الطلاب الى البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع النشطة على حل هذا السؤال التعلمية وربما قد يكون هناك اختلاف كبير في إجابة هذا السؤال ولكن في موقعنا نعمل على إجاد انسب وسهل حل للأسئلة تقدمه لكم لتسهيل عليكم بعض من الوقت والجهد، الإجابة كالتالي. تابعوا.

الإجابة الصحيحة هي :

  • ع =-5ن2+ع0    *******  المعادلة الأصلية
  • 0=-5ن2+9     ******** عوض عن ع=0،ع=9
  • -9=-5ن2     ********* طرح 9 من الطرفين
  • 1،8=ن2  ***********  القسمة على -5
  • 1,34 =ن  ********  خاصية الجذر التربيعي

الزمن الذي يستغرقه البالون للوصل الى الأرض يساوي 1,34 ثانية تقريبا

(استبعاد العدد السالب)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!