اسعار الوقود في الامارات لشهر يونيو 2022 - طموحاتي
منوعات

اسعار الوقود في الامارات لشهر يونيو 2022

اسعار الوقود في الامارات لشهر يونيو 2022، ان اسعار الوقود كافة في بداية شهر يونيو سوف تشهد العديد من التغييرات بما فيها البنزين، وفي هذه الاوقات يتسائل المثير من المواطنين في دولة الامارات العربية المتحدة، عن الاسعار الجديدة للوقود، ونقدم لكم هذه المقالة من خلال موقع طموحاتي لكي نسهل عليكم الوصول الى الاسعار الجديدة فتابعوا معنا.

حقيقة ارتفاع اسعار الوقود في الامارات في شهر يونيو

تحدث العديد من المحللون المخصصون بالاقتصاد حول ارتفاع اسعار الوقود في دولة الامارات مع دخول شهر يونيو من هذا العام، وسوف تستمر هذه الاسعار بالارتفاع كما توقع الخبراء لمدة ثلاثة شهور بشكل متتالي، وذلك تاثرا بالعديد من العوامل منها العوامل الدولية والعوامل المحلية التي عملت على التاثير بشكل سلبي على الوقود في مختلف دول الخليج.

سعر الوقود في الامارات خلال شهر يونيو 2022

تحدثت العديد من المصادر الرسمية في الامارات بان اسعار الوقود في هذا الشهر انخذت طريق الصعود والارتفاع وذلك بالرغم من اننا لا زبنا في شهر مايو بنهايته، وهذا ما يشير الى استمرار الصعود لسهور متتالية كما وضحنا لكم.

اسعار الوقود في الامارات لشهر يونيو 2022

بشكل رسمي من قبل وزارة الطاقة والبنية التحتية في الامارات سوف يتم الاعلان عن اسعار الوقود خلال الايام الاتية من شهر يونيو، حيث تقوم الوزارة باصدار كافة الاسعار في بداية كل شهر، ونعلمكم انه من خلال متابعة الموقع الرسمي لوزارة الطاقة والبنية التحتية فانكم سوف تطلعوا على الاسعار الجديدة اولا بأول.

أسعار البترول في الامارات لشهر مايو 2022

في النقاط القليلة الاتية تجدوا الاسعار الخاصة بالوقود خلال شهر مايو:

  • سعر بنزين 98 ممتاز (درهم) = 3.66
  • سعر بنزين 95 خصوصي (درهم) = 3.55
  • سعر بنزين 91 إي بلس (درهم) = 3.48
  • سعر الديزل (درهم) = 4.08

الى هنا ننتهي من كتابة مقالتنا ونتمنى ان نكون قد وفقنا في توضيح ما تتسائلون عنه في هذه الاوقات، ونعلمكم انه فور اعلان الوزارة عن الاسعار الجديدة فاننا سنكون اول من يرفقها لكم فتابعونا باستمرار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!