سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة - طموحاتي
السعودية

سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة

سبب حريق مستودعات أرامكو في جدة، لقد نشرت العديد من وسائل الاعلام المحلية في المملكة العربية السعودية اخبار تتعلق في اندلاع حريق كبير وهائل في مستودع نفط في مدينة جدة، وهذا ما ادي الي تسائل العديد من الاشخاص عن سبب هذا الحريق، حيث تصدر هذا السؤال كافة محركات البحث عبر الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، في حين اننا من خلال موقع طموحاتي وعبر هذا التقرير الاتي سوف نوضح لكم كل المعلومات التي تتعلق بهذا الموضوع.

سبب حريق جدة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بالعديد من الاسئلة التي تتعلق بحـريق جدة الهائل، والذي يرغب الكثير من الاشخاص بمعرفة اجابة هذه الاسئلة، حيث انه لم يتضح حتي هذه اللحظة ما هو سـبب حـريق مستودعات النفط في جدة، في حين ان هذه العملية كانت مفتعلة وان هذه الحـريق نتج عن فعل مجموعة ارهابية، وبحمد الله انه لم يقع اي خسائر بشرية.

من المسؤول عن استهداف مستودعات ارامكو في جدة

لقد تم تبين ان المسؤول الاول عن عملية اندلاع حريق مستودعات النفط في مدينة جدة هو مجموعة من الارهابينمن مليشيا الحوثي التي تدعم من ايران، وهذا ما اكده العميد تركي المالكي وهو المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف.

الي هنا احبتي نكون قد وصلنا الي نهاية موضوعنا الذي شرحنا لكم فيه جميع المعلومات حول ما هو سـبب حـريق مستودعات أرامكو في جدة، سبب حريق السعودية.، تفاصيل هجوم الحوثيين على السعودية اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!