منوعات

اذا كان احد المتاجر يبيع فأرة الحاسب

اذا كان احد المتاجر يبيع فأرة الحاسب، ورد هذا السؤال في كتاب الرياضيات المقرر لطلاب المملكة العربية السعودية، وتعد الرياضيات من المواد العلمية التي تعتمد بشكل اساسي على الفهم، فلا يمكن للطالب الاجابة عن الاسئلة التعليمية الا بعد فهم طريقة حل الامثلة التي يشرحها المعلم، وفي هذه الاوقات بسبب فرض نظام التعليم الالكتروني عن بعد في المملكة، فان الطلاب يواجهون الصعوبة اثناء حل اسئلة الدروس، ويلجئون الى محرك البحث في جوجل للاستفسار عنها، وتسهيلا عليكم فاننا نقدم لكم عبر موقع طموحاتي اجابة سؤال اذا كان احد المتاجر يبيع فأرة الحاسب.

اذا كان احد المتاجر يبيع فأرة الحاسب

ياتي هذا السؤال على هيئة ضع اشارة صح امام العبارة الصحيحة واشارة خطا امام العبارة الخاطئة، ويتسائل الطلاب عن الحل المناسب له بكثرة في هذه الاوقات، واننا نعمل جاهدا من خلال موقع طموحاتي لنقدم للطلاب ما يسهل عليهم دراستهم ويمكنهم من تحصيل اعلى الدرجات، والحل النموذجي لسؤال اذا كان احد المتاجر يبيع فأرة الحاسب هو (العبارة صحيحة).

إذا كان أحد المتاجر يبيع فأرة الحاسب بألوان مختلفة ( أبيض ، أسود ، أحمر ، أزرق ) ، و بأحجام مختلفة ( صغير، متوسط، كبير)، فإن عدد الأنواع المختلفة للفأرة المعروضة في المحل = 12 ؟

يرغب الكثير من الطلاب بالحصول على الاجابة النموذجية لهذا السؤال والتدرب عليه جيدا، لانها قد تكرر في عدة اختبارات سابقة، وحتى يستطيع الطالب تحصيل الدرجات العليا يجب ان يتمرن بشكل جيد على مثل هذه الاسئلة، وقد وضحنا لكم طريقة الحل وباختصار.

في نهاية سطور مقالتنا القصيرة، نكون قد وضحنا لكم زوارنا ومتبابعينا حل سؤال إذا كان أحد المتاجر يبيع فأرة الحاسب بألوان مختلفة، احد الاسئلة المهمة التي تتسائلون عنها بكثرة في هذه الاوقات مع بداية التعليم في الفصل الدراسي الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى