اختبار هل انت ثقيل - طموحاتي
منوعات

اختبار هل انت ثقيل

اختبار هل انت ثقيل، يعد هذا السؤال من الاسئلة التي تطرح كثيرا، وعلى الرغم من أن البعض قد يتعامل مع هذا السؤال كوجهة للتسلية والترفيه، الا أنه ينحصر ويندرج ضمن مجموعة من الاختبارات النفسية التي تطرح ويستخدمها الأخصائيين النفسيين، وهي قد تعمل على مساعدتهم في سير وتخطي الجوانب الشخصية الإنسانية والعميقة، وسوف نحاول ان نقدم من خلال المقال التالي طريقة لكيفية إجراء اخـتبار هل انت ثقـيل، وأيضا سوف نقدم بعض من الأسئلة الأكثر شيوعا المعتمدة في هذا الاختبار من قبل الأخصائيين النفسيين، وأخيرا سوف نتعلم كيفية حساب وتقييم نتائج اخـتبار هل انت ثقـيل.

اختبار هل انت ثقيل

هذا الاختبار من الاختبارات التي يستخدمها الاخصائيين النفسسين للتأكد من حالة الشخص النفسية، ويعتمد هذا الاختبار على العديد من الاسئلة النفسية التي يقوم بطرحها على الشخص، ومن ثم يحاول ان يتعرف على اجابات الشخص ومعرفة اذا كان يعاني من شيء نفسي او سليم من خلال اجاباته على الاسئلة، ونحن من خلال موقعنا المتواضع طموحاتي ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على نموذج من هذه الاسئلة.

اخـتبار هل انت ثقـيل، من الاسئلة التي يتم طرحها في هذا الاختبار هي: ” ماذا ستكون ردة فعلك اذا وجدت شخص ينظر لك لوقت طويل؟، ماذا ستفعل اذا قام شخص ما من اصدقاءك بتقديم عرض مضحك؟، ماذا ستفعل اذا قمت بارتكاب خطأ معين؟، ماذا ستفعل اذا قام احد من الاشخاص ارتكاب خطأ معين؟ “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!