اختبار صدمة الطفولة - طموحاتي
تسليه وترفيه

اختبار صدمة الطفولة

اختبار صدمة الطفولة، تعرف الصدمة في مرحلة الطفولة في الأدبيات الأكاديمية بأنها تجارب صادمة في مرحلة الطفولة، يمكن للأطفال تجربة مجموعة متنوعة من التجارب المؤلمة التي قد تشمل الإهمال أو الهجر أو الاعتداء الجنسي على الأطفال أو الاعتداء الجسدي أو المعاملة العنيفة من قبل أحد الوالدين أو الأخ أو أحد الوالدين المصاب بمرض عقلي، هذه الأحداث لها آثار نفسية اجتماعية ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي طويل الأمد على الصحة والسلامة.

اختبار صدمة الطفولة

كشفت دراسة أجريت عام 1998 من قبل Kaiser Permanente ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها عن التجارب الصادمة في مرحلة الطفولة أن التجارب الصادمة في مرحلة الطفولة، هي السبب الرئيسي للعديد من الإعاقات الاجتماعية والعاطفية والمعرفية التي تؤدي إلى زيادة خطر السلوكيات الضارة المدمرة للذات، او مخاطر عنف أو إعادة إيذاء ، وحالات صحية مزمنة واحتمال قصر العمر والوفاة المبكرة، كلما زاد عدد التجارب المريرة، زاد خطر حدوث مشاكل من الطفولة إلى البلوغ. أكدت الدراسات التي أجريت على مدى 30 عامًا ما كشفته الدراسة الأولية. تقوم العديد من الدول ومقدمي الرعاية الصحية ومجموعات أخرى بإجراء مسح للآباء والأطفال للكشف عن تجارب الطفولة المريرة.

اختبار صدمات الطفولة

الكثير من الاشخاص يتسائلون عن هذا الاختبار حتى يتم تجربته على الاطفال، وهو اختبار معد من قبل اشخاص متتخصصين في هذا المجال حتى يتم الكشف بالنهاية من خلال الاجابة على الاسئلة الموضوعة حول ما اذا كان الطفل بالفعل مصاب بالصدمة الطفولية او لا، واننا من خلا لموقعنا اليوم نضع لكم رابط مباشر يمكنكم من الدخول الى الاختبار وتجربته على اطفالكم من هنــــــــــا.

ختاما نتمنى ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم ورضاكم استمروا في متابعتنا لكي تستفيدوا بكل ما نضعه لكم، وموجز ما قد تحدثنا حوله في مقالتنا يتخلص بالاتي: اختبار صدمات الطفولة بالعربي مترجم، ildhood trauma mind.betterme.world، mind.betterme.world childhood trauma test، قالب أسئلة مسح الصدمات في الطفولة، اختبار الطفل الداخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!