اي مما يأتي يصف جملة طول الضفدع 4cm - طموحاتي
منوعات

اي مما يأتي يصف جملة طول الضفدع 4cm

اي مما يأتي يصف جملة طول الضفدع 4cm، الضفدع عبارة عن فقرة برمائية تتبع مجموعة البتراء، والتي تعني في اليونانية الكلمة بدون ذيل. تتميز الضفادع بأجسامها القصيرة الناعمة، وأرجلها الخلفية طويلة وتنتهي بأصابع متصلة ببعضها البعض، بأغشية رفيعة تساعدها على السباحة، وعيونها بارزة وليس لها ذيل تعيش معظم الضفادع في بيئة شبه مائية وتتحرك تقفزًا وتستطيع التسلق. تضع بيضها في الجداول والبرك والبحيرات، وتسمى يرقاتها رأس، ولديها خياشيم تتنفس في الماء. الضفادع البالغة من الحيوانات آكلة اللحوم وتتغذى على المفصليات والديدان المستديرة والديدان الكبيرة.

اي مما يأتي يصف جملة طول الضفدع 4cm

يعد هذا السؤال من الأسئلة الأكثر تداولا في الآونة الأخيرة حيث يعمل الطالب على البحث في محركات قوقل لمعرف الإجابات الصحيحة حيث فيلجأ معظم الطلاب والطلبات في البحث على مواقع وزارة التربية والتعلم داخل المملكة العربية السعودية على إجاد الإجابة النموذجية الصحيحة وفي هذا المقال سوف نتعرف على إجابة هذا السؤال اي مما يأتي يصف جملة طول الضفدع 4cm الإجابة هي بيانات كمية.

اي مما يأتي مرتبط بثانوية الفم

الفم هو هو الجزء الموجود تحت الأنف وأعلى الذقن من الوجه. هو دخول الأطعمة والمشروبات إلى الجهاز الهضمي ودخول الهواء إلى الجهاز التنفسي، ويحتوي على الأسنان التي تبدأ من خلالها عملية المضغ، واللسان الذي يلعب دورًا أساسيًا في عملية بلع التذوق، ويستخدمه الشخص أيضًا للتواصل مع الآخرين.

الإجابة الصحيحة هي: الحبليات.

اي مما يأتي يصف التكيف

في علم الأحياء، إنها عملية تطورية تتكيف فيها الكائنات الحية أكثر مع الحياة وتتكاثر في بيئتها يشير مصطلح التكيف أيضًا إلى سمة لها دور وظيفي في تاريخ حياة كائن حي يتم الحفاظ عليه وتطويره عن طريق الانتقاء الطبيعي.

الإجابة الصحيحة هي: خصائص موروثة استجابة لعوامل بيئية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!