أمتاز الموقع الجغرافي لدول مجلس التعاون بأنه يقع في - طموحاتي
منوعات

أمتاز الموقع الجغرافي لدول مجلس التعاون بأنه يقع في

أمتاز الموقع الجغرافي لدول مجلس التعاون بأنه يقع في وسط القارات بين قارات العالم القديم الثالثة  أن العالم القديم هو مفهوم يطلق على القارات التي كانت معروفة في قديم الزمان قبل القرن الرابع عشر أي قبل رحلة اكتشاف كولومبوس والأمريكيتين من قبل العالم والرحال كريستوفر وتشمل قارات العالم القديم كلا من أوروبا، واسيا، والجزر القريبة من هذه القارات في حين يطلق مصطلح العالم الجديد على قارة أمريكا الشمالية والجنوبية، لكن حديثنا في هذه عن حل سؤال أمـتاز المـوقع الجـغرافي لدول مجلس التعاون بأنه يقع في وسط القارات بين قارات العالم القديم الثالثة. سوف نتناول في الفقرة القادمة الإجابة عنه فكونوا معنا.

أمتاز الموقع الجغرافي لدول مجلس التعاون بأنه يقع في وسط القارات بين قارات العالم القديم الثالثة

يعد هذا السؤال من الأسئلة المهمة التي تتطلب تفكير بها بشكل كبير حتى تستطيع الإجابة عنه كما حيث هناك العديد من الطلبة يجدون صعوبة في حل هذه الأسئلة العلمية وأيضا الولدين مما يدرسون أطفالهم في المنزل بسبب جائحة كورونا المنتشرة في العالم، كما يجد العديد من هؤلاء الأشخاص بفضل كل شخص منهم الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعي في معرفة الإجابات ونماذج الامتحانات حيث أتى لنا سؤال وهو أمتاز الموقع الجغرافي لدول مجلس التعاون بأنه يقع في وسط القارات بين قارات العالم القديم الثالثة.

الإجابة الصحيحة هي :

لأنه يسهل عليه الذهاب بين القارات الثلاثة في منتهى السهولة.

أسماء قارات العالم القديم

العالم القديم مفهوم يعبر عن القارات التي كانت معروفة منذ قبل اكتشاف القارات الثلاثة من قبل العالم ورحالة كريستوفر كولمبوس، وهي اسيا وأوروبا وأفريقيا ، والجزر المحيطة بهذه القارات. في حين هناك مفهوم أخر هو العالم الجديد، وهي قارة أمريكا الشمالية وقارة أمريكا الجنوبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!