من هي ريم النيادي ويكيبيديا - طموحاتي
السعودية

من هي ريم النيادي ويكيبيديا

من هي ريم النيادي ويكيبيديا

من هي ريم النيادي ويكيبيديا تعتبر ريم النيادي هي فنانة تشكيلية وسيدة شهيرة في منطقة الخليج العربي، وخاصة في دولة الامارات العربية المتحدة، وهي ذات الأصل الاماراتي و تحمل الجنسية الإماراتية، وهي من ابرز الشخصيات النشطة في الامارات، وتعتبر هي المسؤولة العامة عن قصر الحصن وهو من أشهر وابرز القصور في الامارات، ونحن من خلال هذا المقال الرائع في موقعنا المتميز طموحاتي سوف نتعرف معا على من هي ريــم النــيادي ويكيــبيديا، تابعوا معنا.

ريم النيادي السيرة الذاتية

هي ريم النيادي من مواليد مدينة ابو ظبي، في الامارات العربية المتحدة، وتحمل الجنسية الاماراتية، تعتنق الديانة الاسلامية، متزوجة من سعيد الرميثي، ولديها منه ولد وبنت، تعتبر من ابرز الشخصيات الناشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي فنانة تشكيلية تقدم العديد من الاعمال الفنية عبر منصات السوشيال ميديا، ولديها العديد من المتابعين عبر حساباتها الرسمية.

ريم النيادي وزوجها

يعتبر زوج ريم النيادي هو سعيد الرميثي وهو ناشط ومدون عربي شهير يحمل الجنسية الإماراتية، حيث يعد من ابرز الشخصيات واكثرها شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الامارات والخليج العربي، وقد ولد في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشأ وترعرع واكمل دراسته فيها وحتى اللحظة يقيم فيها.

ختاما قد توصلنا معا الى نهاية هذا المقال الرائع وقد تعرفنا معا على من هي ريــم النــيادي ويكيبيـديا، من هو زوج ريم النيادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!