منوعات

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة، يحتاج المجتمع إلى العديد من الأنشطة سيوفر الاحتياجات الأساسية للمواطنين بالإضافة إلى تزويدهم بخدمات مختلفة مثل الرعاية الصحية والعلاج والبناء والتجديد تمديد التمديدات الكهربائية وغيرها من الخدمات يتطلب تقديم هذه الخدمات للمواطنين عمالة ماهرة من خلال القيام بهذه المهام وتقديم الخدمات بطريقة مقنعة، فقد جعل من الضروري وجود العديد من المهن في المجتمع، و لذلك يطلب مني الكتاب المدرسي أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟ من العلوم الاجتماعية ودراسات المواطنة لمرحلة الفصل الدراسي الأساسي.

أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟

مهنة الخباز هي إعداد وتصنيع أرغفة الخبز لبيعها للجمهور حيث يطحن الخباز حبوب القمح للحصول عليها، على دقيق القمح يعجن الطحين ويضيف إليه الماء والخميرة والقليل من الملح والسكر وهو جاهز، اعجن المكونات معًا لعمل عجينة متجانسة، ثم اتركها تتخمر ونقطع العجين إلى كرات بأحجام متساوية، يتم لف قطع العجين بشكل دائري وتبدأ المرحلة الأخيرة، أي خبز الأرغفة حتى الخبز الذي يشتريه الناس ليأكلوه، فكونوا معنا في السياق هذا المقال للتعرف على الإجابة الصحيحة:

السؤال: أصنع الأرغفة كل يوم ، ولا غنى للناس عني . من صاحب المهنة السابقة ؟

  • الإجابة هي: أنه الخباز.
  • أما اللحام فهي المهنة التي يقوم صاحبها صهر المواد معا ويقوم بلحامها.
  • الجندي هو من تقع عليه مسؤولية حماية الوطن والأرض والإنسان عندما يقف حاملاً السلاح عند الحدود ليقاتل من أجل شعب فرقته ومن أجل وطنه.
  • شرطي المرور هو شرطي ينظم حركة مرور السيارات في الشوارع والساحات لحماية الناس من حوادث الطرق والكوارث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى