منوعات

أراد أحمد مراقبة ثمن وقود سيارته فكتب ما دفعه بالريالات خلال 12 شهرًا الماضية كما في الجدول أدناه، ما هو التمثيل الصحيح بالساق و الورقة لهذه البيانات؟

أراد أحمد مراقبة ثمن وقود سيارته فكتب ما دفعه بالريالات خلال 12 شهرًا الماضية كما في الجدول أدناه، ما هو التمثيل الصحيح بالساق و الورقة لهذه البيانات، ورد هذا السؤال في كتاب الرياضيات ضمن المنهاج السعودي، ولم يتمكن من حله بالشكل الصحيح الكثير من الطلاب، لذلك يتم الاستفسار عنه في هذه الاوقات بكثرة، بحيث يحتاج الى فهم لطريقة الحل التي تم شرحها من قبل المعلم بالطريقة الالكترونية المطبقة حاليا، واننا عبر موقع طموحاتي عملنا جاهدا للتسهيل عليكم ونقدم لكم اجابة سؤال أراد أحمد مراقبة ثمن وقود سيارته فكتب ما دفعه بالريالات خلال 12 شهرًا الماضية كما في الجدول أدناه، ما هو التمثيل الصحيح بالساق و الورقة لهذه البيانات، من خلال مقالنا هذا تابعوا معنا.

أراد أحمد مراقبة ثمن وقود سيارته فكتب ما دفعه بالريالات خلال 12 شهرًا الماضية كما في الجدول أدناه، ما هو التمثيل الصحيح بالساق و الورقة لهذه البيانات؟

يتسائل الطلاب بكثرة عن الحل النموذجي والصحيح لهذا السؤال المهم في مادة الرياضيات، ودائما ما يصعب على الطلاب حل اسئلة الدروس من كتاب الرياضيات لانها تعتمج على فهم الطالب بالشكل الاساسي، وتسهيلا عليكم نقدم الحل الصحيح لهذا السؤال:

  • السؤال : أراد أحمد مراقبة ثمن وقود سيارته فكتب ما دفعه بالريالات خلال 12 شهرًا الماضية كما في الجدول أدناه، ما هو التمثيل الصحيح بالساق و الورقة لهذه البيانات؟
  • الاجابة: 5/28 = 285.

الى هنا طلابنا وطالباتنا نكون قد وضحنا لكم الحل المختصر والصحيح لسؤالكم التعليمي، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح كونوا معنا باستمرار حتى تحصلوا على اجابة العديد من الاسئلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى